هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو

محمد السخنيني
maroshka
7eno
seren
عاشقة jesse_212
!!Do3a2!!
lo2a
مجد السخنيني
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مجد السخنيني
نائب المدير
نائب المدير
مجد السخنيني

ذكر
مكان الاقامة : سخنين
الحالة : حالة حب
العمل : طالب ثانوي

نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Empty
مُساهمةموضوع: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالجمعة مايو 23, 2008 12:40 pm

بدي تعطوني رأيكو شباب وصبايا عشان نقارن بين الاراء كلها
البنت لما تلبس تنوره او شيال او تايتس شو ممكن يفكر الشب ؟؟
ونفس الشي لما تلبس تنوره او شيال او تايتس بشو بتفكر البنت ؟؟

موضوع مهم اكيد منواجهو بأيامنا لازم الكل يشارك
http://www.kazanova.co.nr
lo2a
عضو جديد
عضو جديد

انثى
العمل : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالجمعة مايو 23, 2008 12:55 pm

متوقعش اذا البنت لبست هيكا معناتا أصدها اشي ومش اذا لبست هيكا صارت بنت لو بسيدر ولا بعمرو اللبس عكس شخصية البنت البنت بتعكس شخصيتها بإيدها بس المشكلة إنو احنا عرب تربينا على عادات وتقاليد المفروض إننا نحترمها ونحترم أهلنا مش بس هالعادات لانو مجمعتنا هيكا , المجتمع انبنا وتأسس على لبس غير اللي عم نشوفو مش كل واحد شو بفكر بعمل ووحده عاجبها هاذا اللبس بتلبسو لازم تعمل احترام للناس ولعاداتها , بس بنفس الوئت اللبس بعكسش شخصيتها بس الناس بتوخذ فكرة مش حلوه عنها والشب تفكيرو أغلب الوئت انو هاية البنت لو بسيدر ليش؟
!!Do3a2!!
عضو جديد
عضو جديد
!!Do3a2!!

انثى
مكان الاقامة : Tamra
العمل : student

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالجمعة مايو 23, 2008 1:10 pm

Wla Mra Lbs albnt 3ks Sho hay albnt .. Bttl3 Moda kl albnat blbsoo bs wla 3mro lbs albnt 3ks llmjtm3 sho he albnt sho sfatha wsho sho .... albnt lma tlbs tayts wa tnora bt2sdsh ashe 3'er ada 3'erha bfkr tfker tane almshkle msh feha almshkle balle mn 7walena .. Tb3n ada kan allbs ashe w7dodo lbs ale ykon m2bol 3la mjtm3na .. l2no altnora waltayts msh mrfodat mn mjtm3na ama sho bfkr alshab ana b3rfsh
مجد السخنيني
نائب المدير
نائب المدير
مجد السخنيني

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالجمعة مايو 23, 2008 4:47 pm

[b][size=18][b][size=12][b][size=18][b][size=18][b]الاء-

[size=12]انتي قلتي انو البنت بتعكس شخصيتها بإيدها وهذا الاشي صحيح اسا كيف انو راح تعكس شخصيتها هذا الاشي الوحيد اللي بضل يخوف
يعني في بنات بتختار اللبس كطريقه لانها تبرز شخصيتها او شغلات معينه بشخصيتها وممكن كمان تستغل عقلها وحكيها وفي بنات بتستغل حلاوتها او طيبة قلبها عشان تبرز شخصيتها ... وانا برأيي انو مش لازم البنت تبرز هالشخصيه باللبس او التصرفات اللي بتتناقض مع المجتمع وبخصوص جملتك
" الناس بتوخذ فكرة مش حلوه عنها والشب تفكيرو أغلب الوقت انو هاية البنت لو بسيدر "
الناس ما بتوخذ فكره عن بنت محدده لانهن شافوها لابسه لبس مش مناسب الناس اخذو فكره من زماااان انو هذا اللبس ممنوع وغير مناسب وما بتماشى مع مجتمعنا عشان هيك هني بنتقضو اللبس بشكل عام مش البنت وبخصوص الشب الي بوخذ فكره مش مليحه عن البنت هذا الشب والله بكون محترم عشان سبب واحد بس
انو هو بس اخذ فكره مش اكثر ما حكى وما لحقها وما سمعها حكي وولا ركض وراها وولا سأل عنها وولا حكى لصاحبو عنها ولا قلو انها حلوه ولبسها مشلح وبعرفش شو لا هو بس شافها وانتقض اللبس نفسو انتي بتقولي انو بقول انها لو بسيدر بس هو ما بقول هيك هو بحط براسو انو هاي البنت مش مناسبه لتفكيرو وهو بداور على بنت محترمه لبسها محترم بتجذب شب محترم زيها
البنت اللي لبسها مش محترم بدها تجذب الشب اللي بداور على بنت لبسها مش محترم وولا هي محترمه
كلشي بالدنيا الو اشي يناسبو
الشب المحترم بتناسبو وحده محترمه والعكس صحيح
والشب الي مش محترم بتناسبو وحده مش محترمه وبرضو العكس صحيح بتمنى اكون وصلتلك الفكره

دعاء-
خيتا دعاء اول شي بدي اشكرك على مشاركتك بموضوعي رأيك بهمني اكيد
اسا خليني اوضحلك اكم نقطه -
اول شي انتي قلتي انو ولا مره اللبس بعكس شو هي البنت او شخصيتها وما بحددلها صفاتها
معك حق بهاي النقطه بس خليني اعطيكي هاي الملاحظه المهمه :
البنت لما تلبس لبس من الشكل الشب اللي عقبالها بعكسلها شخصيتها احنا ما منقدر ننتقد حالنا انا ما بغدر احدد شخصيتي ولا انتي الناس بتحددها احنا منعمل شغلات ومنتعود على شغلات اللي هي بتحدد الشخصيه بس بشكل عام الناس هي الي بتختار الشخصيه وكل واحد بختار شخصية غيرو اللي بتناسب رأيو ومبادئو
بعدين اعرفي شغله مهمه .. البنت اللي ما بتغدر تجذب شب بدها اياتو بشكلها او بصفاتها او بأحترامها بتحاول تجذبو بلبسها او بين اقواس {بجسمها } ..
وثاني شي انتي قلتي انو المشكله مش بالبنات المشكله بالي حوليهن .. وانا بعارضك بهاي النقطه معارضه شديده لاننا عايشين بمجتمع بمنع هذا اللبس وبرفضو والدليل هو حكي الناس او الشب اللي بشوف البنت على الشارع وبسمعها حكي
هو لما سمعها حكي ما غلط والغلط مش منو البنت هي الي سببت الاشي لحالها وهي الي دفعتو لانو يغلط
منرجع ومنقول انو لكل نتيجه في سبب ....
لازم نتأقلم اكثر مع مجتمعنا ولازم نختار طريقه مناسبه اللي نعكس فيها شخصيتنا وكل واحد وطريقتو ...

خلوني بالاخر اشقلكو وافهمكو شو بفكر الشب :
الشب اللي بشوف بنت لابسه تنوره او تايتس او حتى تسمود ومبينه خريطة جسمها اول شي بخطر ببالو هو انو البنت لابسه لبس من الشكل عشان الشباب او الناس تتطلع عليها عشان تبرز بين صاحباتهاا حتى وكيف انتو بتشوفو وبتسمعو انو في تنافس بين اغلب الصبايا والصاحبات اني اكثر وحده بتمشي او اني اكثر وحده مقبوله وفي منهن بختارو هاي الطريقه لتنهن يبروز نفسهن والمشكله انهن ما بحسبو الاخطاء اللي جاي من وراها هاي الشغله
وثاني شغله مش شغلة تفكير ولا شب بكل بساطه هي شهوه غريزه مرزوعه بقلب الشب مستحيل تفارقو غصب من عنو راح يتطلع عليها بس في فرق بين الشب الي بتطلع على بنت وبدير وجو والشب الي بضل لاحقها ويسمعها حكي..
صدقوني لما تلبسو تايتس او تنوره او اي شي من الشكل وتنزلو على الشارع ويكون في شباب وواحد يسمعكو حكي راح توطو راسكوا بالارض وترجعوا لعندي ندمنات
خليني اريحكو من كل التعب هذا وافهمكو شغله وحده بسيطه ممكن تساعدكو لقدام واسا
انا من النوع الي بشجع الحب ومع الحب ومع انو اثنين يكون بناتهن علاقه ومع انو البنت تبرز انوثتها والشب يبرز رجولتو ... بس يكون الاشي بالطريقه المناسبه
هاي الايامات بطل في بنات محترمات كثيره والشب اللي بداور على بنت اكيد مش راح يوخذ بنت مش محترمه عشان هيك بداور على وحده نظيفه وحده محترمه طول عمرو تمناها حتى لو كان يدور ورى بنات مش محترمات وعشان هيك بنصحكو تهتمو شوي بالاخلاق والصفات اللي من جوى مش اللي من برا
بنت محترمه مش حلوه ب 100000 بنت حلوه ومش محترمه
سلامات صبايا
عاشقة jesse_212
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%

انثى
العمل : لاعبة كرة قدم محليه وانشالله عالميه

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالجمعة مايو 23, 2008 6:26 pm

بصراحه انا مش شايفه اشي للنقاش لانو نظرة الشب للصبيه هاي الايامات مقززة بطريقه غريبه ان كانت لابسه طبيعي او شيال ومثل ما حكيتو
بس في اشي يا مجد انا معك انو الواحد بطلع على الاخلاق والاحترام وما بدور على الجمال والاشياء الفاضيه من جوا
بس كمان أداب من دون جمال بطل ينفع هاي الايامات للاسف بس انا كمان معو لانو الجمال هو الي بلفت النظر الشب للبنت والي بخليه متشوق تنو يعرفها
والله خلق الجمال عشان نشوفو مش نخبيه
شكرا كثير على الموضوع
seren
عضو جديد
عضو جديد
seren

انثى
مكان الاقامة : عكا
العمل : طالبه

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالسبت مايو 24, 2008 2:55 pm

انا بقول انو شو ما لبست البنت بضل مرض الشباب براي انا عن تجربه انا كنت ساكنه بعكا لما كنت لبس هيدا البس ما كان في علي حكي اما اسا لما اتقلت على البلد اذا بلبس اي شغلي ما بلبسنها الصبايه في البلد بكون اا اكتر بنت مو مربيه بعدين الشباب اليوم صار عندهم رغبه انهم يشوفو بنت لبسها مو منيح بنضر المجتمع ليش لانهم محرومين من هيدا اشلي والسبب دين طبعا انا عند الدين ما بحكي ولا كلمه يا مجد بعديت ما بنسا انو ربي خلقت الجمال وقلت انتقو فكيف نراى الجمال ولا نعشقو صبايه عادي البسو الي بدكم اياتو بس بعقل لانو احنا مو لازم ننسى ا نو احنا عرب
7eno
عضو محترف 99%
عضو محترف 99%
7eno

انثى
مكان الاقامة : سخنيييين
الحالة : أحلى من هيك عبث
العمل : ....

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالسبت مايو 24, 2008 4:15 pm

هاي مجد سوري تأخرت على الرد
اول اشي هذا مش موضوع بغدر اي واحد يناقش فيو لانو اصلا مش موضوع للمناقشه احنا هاي الايمات منعيش بعصر متطور وكل واحد حر شو يسوي وشو يعمل وشو يلبس
البنت لمن تلبس بتلبسش لانو هي بدها العالم يطتلعو عليها بس لانو هي بتحب هدا النوع من اللبس وبتتريح فيو
صحيح انو العادات بتخالف هدا الاشي بس عاداتنا برضو بتقول ممنوع البنت تصاحب شب بس ولا حدا برد وبرضو بقولو لازم نحترم اهلنا بس ياما بنات وولاد بقاتلو اهلهن
من الاخر انا مش ضد هدا اللبس ومافكرش انو في حدا بغدر يجي يقول هدا اللبس ممنوع او مسموح لانو كل واحد حر برايو
واللبس ما بعكس شو هي شخصيه البنت البنت بتعكس شخصيتها عن طريق تصرفاتها وحكيها
وفش اشي اسمو البنت بتجدب واحد بجسمها هذا الاشي اسمو حقارة تامه انو اذا البنت شافت انو الشب مش مهتم فيها لازم تتركو وما تحاول تعمل اشياء بتخل بالاخلاق
الجذب عن طريق الجسد هذا اسمو حقارة اما اللبس ما بدل على حقارة ابدا

شكرا مجد على الموضوع مشكوووووووووور
Very Happy
maroshka
عضو مبتدئ 30%
عضو مبتدئ 30%
maroshka

انثى
مكان الاقامة : shknin
العمل : tfkek d'rat

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأحد مايو 25, 2008 6:36 am

thanxxx 5ya abo aljod
مجد السخنيني
نائب المدير
نائب المدير
مجد السخنيني

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأحد مايو 25, 2008 11:58 am

هلا فيكو صبايا
كيف انا شفت كل وحده اعطت رأيها ولاحظت انكو كلكو بتتشاركو بنفس الفكره حتى لو في شوية اختلاف ...
بدي انكو تجاوبوني على السؤالين الي انا طرحتهن ولا وحده منكو جاوبتني لاسا ..

ونفس الشي لما تلبس تنوره او شيال او تايتس بشو بتفكر البنت ؟؟

محمد السخنيني
المدير العام
المدير العام
محمد السخنيني

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأحد مايو 25, 2008 9:34 pm

alshab tfkero 2no hay albnt 2le labse tnora 2w shyal 2w ,,,,,, 2no 5alsa

wbdha alshbab y6l3o 3leha

l2no 3njad 2sa tkon wa2f 3la alshar3 wtmr2 w7de labse shyal wnos jsmha mbeen

3`sb bn 3n 2bok bdk t6l3 3leha w2d`a 7dk wa7d bdk tseer t2lo hay heek wheek

b3deen lesh y3ne ylbso whne 3arfeen 2no bdhn ynzblo bl7ke :P

fe kt`eer lbs m7shm w27sn mn lmshl7 :P .....

b3deen kol wa7d 7or brayo :P wle bdha tlbs tlbs bs tt7ml 7ke alnas :P
عبوش
عضو خبير 75%
عضو خبير 75%

انثى
العمل : طالبه ثانويه

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالخميس مايو 29, 2008 7:36 pm

حبيبي انا معك بكل كلمه قلتها حكيك ذهب وكمان حكي حمودي مزبوط بس بنفس الوقت لما البنت تلبس تنوره هذا بيعنيش انوبدها تجذب الشاب الها او الناس تطلع عليها احنا مجتمعنا خرااااا قصدي صار خراااا والشاب بيتطلع على البنت بالنظره السلبيه مش الايجابيه اذا لبست هيك...بس بعدين شو ذنب البنت اذا لبست هيك لبس تنو ينحكا عليها؟ ويقولو انها خالصه وابصر الشو مع انها شريفه ونظيفه بس ممكن هي لبست هيك لبس لانها حبتو وبتحب تلبسو وكل مطلعت موظه وكانت حلوه الكل بيحب يجرب ويلبس حتى انتو الشباب بس الطبعا الشاب لو شو معمل بينحكاش عليه بس البنت بينحكا عليها لانو زي مقلت مجتمع خرا وبضل خرا
بس البنت المحترمه لما تلبس هيك لبس ما بتلبسو عشان شقفة خنزير بدو يتطلع ولو شو ملبست هي بتكون عارفه حالها اذا كانت محترمه
بس في بنات هيك وفي بنات هيك
مشكوووووور حبي عالموضوع
kindgirl
عضو محترف 99%
عضو محترف 99%
kindgirl

انثى

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 3:49 pm

alyom alshbab wala albnt aly labse w aly msh labse b7ko 3leeeha bs aked albnt aly labse tnora .... b7ko 3leha bs msh kol bnat btkon tlbs hada albs 3lshaaan bdha tjdb alshb 2la ... mommkn hee bt7b hada allbs mdamo 2hlha shaifenha ma 7da 2lo feaha ashyee wlsan alshbab a6wl mno ma feee la2no mftseeen wbfkro bs bla2she alws5 :@:@ wlbnsne llshabb ana braie fe b3d shabab ano blbso 3lshan ylsbo wwlroshhhhhhm bs alshb bdlo a7sn mn aslbieeeeeeeeee wthanx 2lk 7bobbbbbb 3la hada almwdo3 Very Happy

mamanona
عضو خبير 75%
عضو خبير 75%
mamanona

انثى
مكان الاقامة : palestine
العمل : طالبه تانويه

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 4:33 pm

بتلبس هيك عشان الدنيا بتكون شوب وبطئش اواعيييييييييهااااااااااااااااااا
ههه
lilu.jee
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%
lilu.jee

انثى
مكان الاقامة : بالشوارع او تحت الرمزور
الحالة : مطلقة وراي سبعة ولاد
العمل : شحادة ويوم الجمعه عالرمزورات

مُساهمةموضوع: رد: نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو   نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 10:25 pm

المتخلفين بس هني اللي بفكرو انو لبس البنت بدل شو هيي..من رأيي كل واحد يفكر شوي..من دون كمالة النقاش يفكر بعقلو ويقول:انا بدي البس هيك لانو انا مرتاح هيك وما بدي افكر بغيري شو بقول عني وما بدي اقول عن الناس اشي..وما في حاجي لكمالة النقاش صح يا مجد؟

نقاش .. بخصوص البنات ولبسهن .. حابب شباب وصبايا الكل يشترك اعطونا رأيكو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-