هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟

mamanona
!!Do3a2!!
عاشقة jesse_212
7eno
امل
unknown
lilu.jee
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lilu.jee
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%
lilu.jee

انثى
مكان الاقامة : بالشوارع او تحت الرمزور
الحالة : مطلقة وراي سبعة ولاد
العمل : شحادة ويوم الجمعه عالرمزورات

مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Empty
مُساهمةموضوع: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 5:09 pm

انا ما عندي مشاكل بس صاحبتي كاتبة هاي المشكلة وبدها رد عليها..ههههه..ساعدوها بليز حراام والله شفقاني عليها ومش عارفة بشو انصحها

انا وكمان شخص كثير اصحاب..لدرجة انو ما ممكن يمرق يوم من دون ما يحكي معي واحكي معو..هو مصاحب وحده مع انو انا بعرف انو مش ممكن يرسى على بر ويضلو يحب وحده وبس..بصراحه تعلقت فيو وحبيتو كثير..هو عرف انو انا بحبو..بس انا ندماني انو عرف..بتمنى لو يرجع الزمن وما يعرف..اللي هو بحبها انا بساعدها بكثير مشاكل تكون بينهن ويحلوها ومرات بحللهن هاي المشاكل اللي بينهن..بس المشكلة مش هون..لانو بعد ما عرف وانا متأكدة انو راح يترك اللي هو مصاحبها اسا..هو حكا انو ممكن يحيبني وليش تنو ما يحبني بس هو ما بعرف شو ممكن الايام تخبي لقدام..ما بعرف ازا هو قصدو انو هو بحبني او لأ..بس اللي بعرفو هو حكاها بطريقة اللي ممكن اصدقو فيها انو ممكن يحب وحدة..وبنفس الوقت خايفه اندم لانو حبيتو لانو خايفة زي ما صاحب بنات قبلي يصاحبني ويتركني وهاد السبب الرئيسي اللي خايفة منو
unknown
عضو مبتدئ 30%
عضو مبتدئ 30%
unknown

ذكر
مكان الاقامة : ببحر كرمئيل
الحالة : كبي
العمل : رئيس شركة microsoft

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 7:35 pm

w2ft 3la hada alshb fe kter shbab wbrdo 5le ytatal ho wsa7bto wode ante :P
lilu.jee
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%
lilu.jee

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 7:46 pm

wblki ma 2bl ano esa7bha..wb3den he bt2ol anha 5ayfe..ano zay ma zt bnat wsa7b bnat eztha zay ay w7di
unknown
عضو مبتدئ 30%
عضو مبتدئ 30%
unknown

ذكر
مكان الاقامة : ببحر كرمئيل
الحالة : كبي
العمل : رئيس شركة microsoft

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 7:57 pm

wana male fe 3'ere yktbo 7lol ++
امل
عضو مبتدئ 30%
عضو مبتدئ 30%
امل

انثى
مكان الاقامة : سخنين
العمل : طالبة علم

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 8:24 pm

انتي بتئولي انو انتي بتحليلهن مشاكلهن وبتساعديها كتير لصاحبتو يعني انتي وياها كتير صحاب لانو بتحكيلك كلشي وانا من راي انو مش حلو تترك صاحبتك صاحبها وانتي دغري تروحي تصاحبو بعض هاد رايي ونشالله كل مشاكلك بتنحل يا امورة
lilu.jee
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%
lilu.jee

انثى

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالإثنين مارس 31, 2008 9:07 pm

thx aml..wana hek b2ol kman bs al bnt bt7bo kter..wkol yom bt7ki m3o who b5on hdek al bnt e3ne wd3 hdek s3b
7eno
عضو محترف 99%
عضو محترف 99%
7eno

انثى
مكان الاقامة : سخنيييين
الحالة : أحلى من هيك عبث
العمل : ....

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2008 9:49 am

مممممممممممممم القصه هبل وبدهاش تنيني يحكو فيها اول اشي معروووف انو اهم قاعده بين الصاحبات انو ممنوووع منعا باتا شيلي بيليييييييييييي انو الوحده تصاحب واحد كان مصاحب صاحبتها يعني قولي لصاحبتك انو ادا بتحترم صاحبتها متفكرش حتى فيوو وتنسى الموضوع وتفكر بصحتها لانو حتى لو صاحبتو رح يجي يوم الي يخلصو لانو كيف هي بتقول انو برساش على بر وملعب ورح يتركها ووقت ما يتركها اكيييد رح تكون صارت خسرانه صاحبتها وسعتها رح توكل اصابع اجريها ندامه على الي صار
عشان هيييك قوليلها اياكي ثم اياكي
وادا بعدها مش عرافه شو هي القوانين المهمه بين الصاحبات الي ممنوع نتجاوزها قوليلي تني اقلك اياها وتخبريها بيها

"وبرضو اشي تاني انا لو صاحبتي هيك تيجي تحب الي انا كنت مصاحبتو والله بقبرها"
يلا سلام بابي
عاشقة jesse_212
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%

انثى
العمل : لاعبة كرة قدم محليه وانشالله عالميه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2008 1:03 pm

كمان انا من رأي حنان لانو الصحبه ولاحترام هنن الي بدومو
!!Do3a2!!
عضو جديد
عضو جديد
!!Do3a2!!

انثى
مكان الاقامة : Tamra
العمل : student

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2008 3:11 pm

alla yhdeha 3l5er...7ram 3leha..B3den sho 3rfha ano R7 Ytrko b3d Blke B7bo B3d KtEr ...B3den 7sb Raye Had msh tsrf mnha Teje T3ml Hek T5rb Ben Tnen 3njd b7bo B3d ...Y3ne Alla b3en ... Had almwjod wbser 5er anshalla..wada hne b7bo b3d 3njd bhmsh kl ale 7walehn ... مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ 144334
mamanona
عضو خبير 75%
عضو خبير 75%
mamanona

انثى
مكان الاقامة : palestine
العمل : طالبه تانويه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالثلاثاء أبريل 01, 2008 5:14 pm

انا براييييييي التنتين تبعدو عنووووووو
وخصوصا التي ملعب طب هي صحبتك يعني انصحيها تبعد عنو وانتي ابعدي وتنيناتكو بتكونوش ضحييت هاد الشخص
وهو الي بخسر
وكمان بئيد راي حناان
marwa
عضو جديد
عضو جديد
marwa

انثى
مكان الاقامة : sakhnen
العمل : طالبه ثانويه

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 3:06 pm

لازم الثنتين تبعدو عنو لانو اذا حبك وحبتي شو بضمنلك بكرا تتصاحبي انت وحده ويصير يحبها ابعدو عنو وبعدين الشباب ملهن امان
f6om
متوسط الخبرة 50%
متوسط الخبرة 50%
f6om

انثى
الحالة : طالب
العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 6:00 pm

راي حنان مزبوط وانا بأيدها بعدين حسب الحكي الي حكيتي مبين انو ما بدو يحب بدو مجرد بدو يلعب
nono
عضو محترف 99%
عضو محترف 99%
nono

انثى
مكان الاقامة : s5nen
العمل : wla shee

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالسبت أبريل 05, 2008 10:34 am

انا برأيي انو عنجد هيك ببطل الاشي مقبول شيلي...لما البنت اللي بحبها صاحبتك كيف تفكري اصلا انك تحبي؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! براايي ابعديي عنو لانو وحدة من صحباتك حبتو واذا حبتي راح تعتبري خاينة لعشرة صاحبتك...فوتي على مشكلتي وشوفي كيف ما اصعب انو الانسان ينجرح وينخان من صاحبو او صاحبتو....
bad boy kh
عضو مبتدئ 30%
عضو مبتدئ 30%
bad boy kh

ذكر
مكان الاقامة : دير الاسد
الحالة : alone
العمل : طالب

مُساهمةموضوع: رد: مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟   مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟ Emptyالثلاثاء يونيو 10, 2008 4:42 pm

قولي لصاحبتك من يخون لاجلك يخونك......!!بس هيك

مشكلة كبيرة وخطيرة..ممكن حل؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-